تعليمات

المناظر الطبيعية في رأينا


تم نشر قصة Elena Parental حول كوخ صيفي يغرق في السحب المزهرة لمختلف النباتات كجزء من مسابقة مشتركة بين Karcher و.

تقع حديقتنا على بعد ثلاثين كيلومتراً من موسكو ، شمال شرق العاصمة.

المساحة التي يشغلها حوالي ست مئة جزء في المجموع. نحن عائلة كبيرة ، نحب منزلنا ، حديقة ، الطبيعة ، الجمال بكل معانيه الكاملة.

تم إنشاء الحديقة من قبلنا لمدة سبع سنوات ، والآن وصلت إلى مرحلة النضج. تماما كما وصلت جميع التراكيب الطبيعية على مر السنين إلى ذروتها في الديكور. لسوء الحظ ، فإن اختيار النباتات ليست كبيرة بسبب الظروف المناخية القاسية.

وأردت إنشاء حديقة ذات ديكورات مستقرة لأكثر من موسم واحد ، بحيث كانت عملية ومستقرة وجميلة لسنوات عديدة. نأمل نجحت.

بالطبع ، سيكون من الأسهل إنشاء حديقة خضراء تلبي جميع معايير التصميم الأكثر صرامة مع لهجات مزهرة طفيفة. ولكن أردنا أن نرى الحديقة تتفتح!

كما يقول المثل: "من الأفضل رؤية مرة واحدة من سماع مائة مرة". لذلك نحن فقط نظهره!


شاهد الفيديو: تلاوة خاشعة لسورة السجدة للشيخ خالد الجليل مع المناظر الطبيعية + التفسير (يونيو 2021).